Sunday 24 December 2017

الفوركس مكتب - المبادئ التوجيهية عام 2018 في كينيا


كابيتال هيل فوريكس بوريو ليميتد. من خلال إشعار من الحركة المؤرخة 6 ديسمبر 2011 مقدم الطلب السابق كابيتال هيل الفوركس مكتب المحدودة، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب قانون الشركات، كاب 486 من قوانين كينيا ومرخصة لتنفيذ (1). وتنص هذه المحكمة الشريفة على إصدار أوامر حظر على مقدم الطلب من طرف واحد ضد المدعى عليهم الذين يحظرون عليهم بشكل أساسي التعطيل أو الإغلاق التعسفي لأعمال مكتب فوركس لمقدم الطلب من طرف واحد (نيف)، نیروغ رود، نیروبي (2). یصدر أمر صادر عن المحکمة العلیا لإلغاءھ إلی المحکمة العلیا ویلغي قرار المدعی عليه الأول المؤرخ 13 تشرین الأول / أکتوبر 2011 بتوقیف عملیات " بارت مقدم الطلب لمدة 90 days.3 وتكاليف هذا الطلب يتحملها المستجيبين. ويستند التطبيق على بيان قانوني مؤرخ 21 نوفمبر 2011، والتحقق من شهادة خطية س ن نفس التاريخ من قبل أدريان لويس، مدير مودع الطلب. لأغراض التسجيل، يلاحظ أن مقدم الطلب قد جلبت في البداية هذه الإجراءات ضد حاكم المصرف المركزي الكيني كمدعى 1 والنائب العام لل جمهورية کینیا کالمستجیب الثاني في 10 دیسمبر / کانون الأول 2012، دخل مقدم الطلب والبنك المرکزي الحاکم في کینیا الموافقة التي تم فیھا إقالة النائب العام من ھذه الإجراءات علی ھذا النحو، فإن محافظ بنك کینیا المرکزي ھو المستفید الوحید في ھذا قضية مقدم الطلب هي أنه في 31 مارس 2004 تم منح ترخيص لتشغيل شركة تتعامل في مقابل العملات الأجنبية بعد ذلك تم تجديد رخصة مقدم الطلب سنويا دون أي عائق ومن حالة مقدم الطلب أن مشاكلها بدأت في عام 2010 عندما أجرى الضباط المدعى عليهم عمليات التفتيش على أعماله وخلصوا إلى أنه قد خرق قانون بنك كينيا المركزي، والمادة 491، تم فرض عقوبة قدرها 000 500 كش فيما بعد، ودفع مقدم الطلب نفس الشيء، ولكن لم تنتهي محنته في 30 أيار / مايو 2011، أبلغ مقدم الطلب بتفتيش مرتجل يجري في نفس التاريخ. - مع مدیري المدعی علیھ بعد التفتیش، تم إخطار مقدم الطلب من خلال رسالة مؤرخة 20 یونیو 2011 بأنھ لم یلتزم بأقسام مختلفة من إرشادات مکتب فوركس کان من خلال نفس الرسالة التي تم إخطار نیة المدعی علیھ لفرض غرامة قدرها 000 500 شلن كيني على عدم الامتثال للمبادئ التوجيهية كتب مقدم الطلب رسالة مؤرخة 4 تموز / يوليه 2011 إلى المدعى عليه تبين الخطوات التي اتخذها لتصحيح أوجه القصور المشار إليها في تقرير التفتيش مقدم الطلب في نفس الوقت طعن في اقتراح فرض غرامة قدرها 000 500 شلن كيني على الرغم من ذلك، أجاب المدعى عليه من خلال رسالة مؤرخة 12 تموز / يوليه 2011 وقيمت عقوبة قدرها 000 500 شلن كيني نست مقدم الطلب أن تدفع في غضون 14 يوما من تاريخ الرسالة من خلال نفس الرسالة تم إخطار مقدم الطلب وبالتالي. يرجى ملاحظة أنه في حال كنت لا تدفع كما هو منصوص عليه، سيتم استرداد المبلغ من الخاص بك التي لا تحمل الفائدة وسوف يؤدي ذلك إلى خرق المبادئ التوجيهية من قبل المكتب سوف يطلب من المكتب بعد ذلك رفع المبلغ في الودائع التي لا تحمل فائدة إلى مستوى 30،000 دولار كما هو منصوص عليه في المادة 6 3 في غضون ثلاثين يوما 30 فشل الترخيص . ومن المفترض أن المدعى عليه كان يشير إلى اللائحة 6 3 من البنك المركزي الكيني مكتب الصرف الأجنبي العقوبات لوائح 2009 منذ اتهم الرسالة المذكورة مقدم الطلب من خرق اللوائح المذكورة وفي وقت لاحق، من خلال رسالة أخرى مؤرخة 12 سبتمبر ، 2011، التي يشار فيها إلى الرسالة المؤرخة 12 يوليو 2011، أبلغ مقدم الطلب أن مبلغ جزاء 500،000 كش تم استردادها من غير الفائدة تحمل إيداع مع المدعى عليه ثم أعطيت مقدم الطلب التوجيهات على النحو التالي. يطلب من مدراء كابيتال هيل الفوركس بوريارو المحدودة رفع الودائع التي لا تحمل فائدة إلى مستوى 30،000 دولار أمريكي على النحو المنصوص عليه في المادة 6 3 في غضون ثلاثين يوما 30 من تاريخ هذه الرسالة. الرجاء ملاحظة أن عدم تحويل المبلغ إلى البنك المركزي الكيني يؤدي إلى تعليق ترخيص المكتب لمدة 90 يوما وبالإضافة إلى ذلك، يطلب من أعضاء مجلس الإدارة أن يلاحظوا أن أي انتهاكات لاحقة سوف يؤدي إلى إلغاء رد المكتب. رد مقدم الطلب من خلال رسالة مؤرخة في 26 سبتمبر 2011 لا أحتاج إلى الدخول في تفاصيل الرد المذكور إلا أن أشار إلى أن مقدم الطلب أشار إلى أنه تم معاملته بشكل غير عادل من قبل المدعى عليه كان المدعى عليه ولكن لم يتم ذلك مع مقدم الطلب ومن خلال رسالة مؤرخة في 13 أكتوبر 2011 تم تعليق رخصة مقدم الطلب ذكرت هذه الرسالة في جزء منه. وفي هذا الصدد، نحن لا ه أن فترة الإخطار من 30 يوما تعطى لشركة كابيتال هيل فوركس مكتب المحدودة لاستعادة الودائع التي لا تحمل الفائدة إلى المستوى القانوني من 30،000 دولار أمريكي انتهت في 12 أكتوبر 2011 والمكتب لم يسترد الودائع التي لا تحمل الفائدة إلى المستوى القانوني كما هو مطلوب على أساس ما سبق ووفقا للقسم 33D من قانون البنك المركزي الكيني كاب 491 يخطر البنك المركزي الكيني بموجب ذلك كابيتال هيل فوركس بوريو ليمتد أن تعليق المكتب قد تم تعليقه لمدة 90 يوما اعتبارا من 13 أكتوبر 2011. وينبغي لمديري المكتب التأكد من أن المكتب لا يتعامل مع أي عمل خلال هذه الفترة وعلاوة على ذلك، يرجى العلم أنه إذا كان المكتب لن يكون رفع الودائع التي لا تحمل فائدة عند انتهاء فترة التعليق ، سيتم إلغاء ترخيص المكتب. الرسالة المؤرخة 13 أكتوبر 2011 هي ما جلب مقدم الطلب إلى هذه المحكمة تم تعليق عمل الرسالة المذكورة منذ منح الإجازة وبدءا من هذه الإجراءات كان العمل كاقامة. وبالنظر إلى المرافعات المقدمة في المحكمة من قبل مقدم الطلب، وأخلص إلى أن مقدم الطلب يشكو من أن المدعى عليه في دعوى لفرض عقوبة قصوى 500،000 كشس تعسفية وإساءة استخدام السلطة التقديرية مقدم الطلب على أن المدعى عليه في فرض العقوبة المذكورة قد اغتصب صلاحيات المحاكم ويدعي مقدم الطلب أيضا أنه منذ أن كان مرخصا له بمزاولة أعماله في عام 2005، فإن اللوائح التي سنت في عامي 2007 و 2009 لا يمكن أن تنطبق عليها بأثر رجعي وهي حالة مقدم الطلب أن إجراءات المدعى عليه لا تتم بحسن نية لأن مقدم الطلب يعاقب لرفضه إعطاء رشاوى ومصلحة المدعى عليهم. وقد عارض المدعى عليه الطلب من خلال شهادة خطية أقسمت في 31 يناير 2012 من قبل مديره في المسؤول عن قسم مراقبة مكتب الفوركس، السيد سيلفستر شيرويوت ساو القضية المدعى عليه هو أنه في الاضطلاع بولايتها، فإنه بانتظام كوند أوكتس من جميع مكاتب الفوركس في كينيا من وقت لآخر لضمان الامتثال لمبادئ مكتب الفوركس من خلال الرد على الإفادة، أبلغ المستفتى المحكمة أنه في 20 و 21 فبراير 2007 أجرت تفتيش عمليات مقدم الطلب والتي كشفت عن مخالفات بما في ذلك عدم تعيين وتعيين مسؤول رئيسي لفحص من قبل المدعى عليه، والعديد من نقاط الضعف في الرقابة الداخلية، وعدم وجود سياسة واضحة بشأن تدريب الموظفين وتطويرهم، وعدم وجود غطاء التأمين الكافي للممتلكات النقدية اليومية وكان مقدم الطلب من خلال رسالة مؤرخة 14 مارس 2007 أخطرت بنتائج التفتيش وتوجهت إلى ضمان الالتزام بمبادئ مكتب الفوركس رد مقدم الطلب على رسالة مؤرخة 11 مايو 2007 توضح الخطوات التي اتخذها لمعالجة الانتهاكات. فبراير 2009، أجرى المدعى عليه تفتيشا آخر وجد مودع الطلب مذنبا بانتهاكات مختلفة للمدعى عليه المبادئ التوجيهية كان مقدم الطلب مرة واحدة على علم بهذه الانتهاكات. وقد أجريت عملية تفتيش ثالثة في 6 مايو 2010، وكان مرة أخرى وجد مقدم الطلب قد خرقت المبادئ التوجيهية هذه المرة عقوبة غرامة قدرها 500،000 كشس فرضت على مقدم الطلب دفع مقدم الطلب والعقوبة التي فرضها المدعى عليه. أما التفتيش الرابع فهو موضوع إجراءات المراجعة القضائية التي تم إجراؤها في مايو 2011 وأدى إلى إصدار الرسالة المؤرخة 13 أكتوبر 2011 ويدعي المدعى عليه أنه حتى بعد استلام الرسالة المؤرخة في 13 تشرين الأول / أكتوبر 2011 علقت عملياتها، استمر مقدم الطلب في أعماله وفي 10 و 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2011، تمكن المدعى عليهم من القيام بأعمال تجارية في مكاتب مقدم الطلب في 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2011، أنها ستلغي ترخيصها في غضون 14 يوما وهي قضية المدعى عليه أن مقدم الطلب لم يكشف عن هذه المعلومات إلى المحكمة ويقول المجيب أن كان مقدم الطلب في خرق للمبادئ التوجيهية واللوائح ويهدف هذا التطبيق إلى إعاقة من تنفيذ ولايتها القانونية ومن قضية المدعى عليه أن مقدم الطلب قد عولجت بنزاهة في جميع الأوقات المادية. لأن النظر في المواد المعروضة أمام المحكمة، وأجد أن القضية الوحيدة التي تحددها هذه المحكمة هي ما إذا كان المدعى عليه قد تجاوز صلاحياته أو تصرف بطريقة تعسفية. القسم 57 من قانون المصرف المركزي الكيني، يمنح الباب 491 السلطة للمدعى عليه لوضع اللوائح على النحو التالي (57) 1 يجوز للبنك وضع لوائح لغرض تنفيذ أحكام هذا القانون وبشكل عام من أجل تحسين تنفيذ أهداف البنك بموجب هذا القانون. (2) مع عدم الإخلال بعمومية البند الفرعي 1، يجوز للبنك أن يحدد، في الأنظمة، عقوبات يدفعها المتعهدون المفوضون الذين يفشلون أو يرفضون الامتثال لأي توجيهات أو توجيهات يصدرها المصرف المركزي بموجب هذا القانون، ولا تتجاوز العقوبات خمسة مائة ألف شلن في حالة الوكيل المعتمد أو مئتي ألف شلن في حالة الشخص الطبيعي ويجوز أن تفرض عقوبات إضافية لا تزيد على عشرة آلاف شلن في كل حالة عن كل يوم أو جزء منها يستمر خلالها الإخفاق أو الرفض . في ممارسة تلك الصلاحيات أدلى المدعى عليه لوائح البنك المركزي الكيني للعملات الأجنبية، 2007 فيد إشعار قانوني رقم 62 لعام 2007، البنك المركزي الكيني مكتب الصرف الأجنبي لوائح العقوبات، 2009 فيد إشعار قانوني رقم 82 لعام 2009 ومكتب الفوركس المبادئ التوجيهية لعام 2011 بموجب الفقرة 3 من الإشعار القانوني رقم 62 لسنة 2007، تم توفير الحد الأدنى لرأس المال الأساسي بالكلمات التالية. 3 الحد الأدنى لرأس المال الأساسي. 1 لا تصدر الشركة التي تقدم ترخيصا لمكتب الصرف الأجنبي بترخيص إلا إذا كان لديها رأس مال أساسي أدنى قدره ثلاثين ألف دولار أمريكي أو ما يعادله في شلن كينيا. 2 يحتفظ بالحد الأدنى لرأس المال الأساسي المنصوص عليه في المنطقة الفرعية 1 اعتبارا من تاريخ بدء العمليات وفي جميع الأوقات أثناء أي عمليات تجارية لمكتب مرخص له بالعملات الأجنبية. ويبدو ما ورد في الفقرة المذكورة في الفقرة الفقرة 4 3 من اللوائح المذكورة على النحو التالي: يتعين على كل مكتب صرف أجنبي مرخص له قبل بدء هذه اللوائح والذي دفع إيداعا لا يحمل فائدة قدره خمسة آلاف دولار أمريكي زيادة الإيداع المدفوع إلى عشرة آلاف من الولايات المتحدة الدولارات في غضون سنة واحدة من بدء هذه اللوائح. ومن وجهة نظري فإن الشركات التي نشأت إلى حيز الوجود بعد أن تم وضع اللوائح المذكورة والتي كان من المتوقع أن يكون لها رأس مال أساسي بحد أدنى 30،000 دولار أمريكي مكاتب الفوركس مثل مقدم الطلب، التي كانت سارية المفعول قبل بدء نفاذ لوائح عام 2007، من زيادة رأس المال األساسي األدنى من 5،000 دوالر أمريكي إلى 10 دوالرات، 000 هذا الموقف يمكن أن يسود فقط طالما كان مكتب النقد الاجنبى على الجانب الصحيح من القانون الفقرة 6 3 من اللوائح يعطي سلطة المدعى عليه لزيادة الودائع التي لا تحمل فائدة بمجرد أن يجد مكتب النقد الاجنبى مذنبا بانتهاك المدعى عليه ق اإلخطار القانوني رقم 82 لسنة 2009 من خالل الفقرة 2 يخلق انتهاكات على النحو التالي. 2 تشكل المخالفات التالية من قبل مكتب صرف أجنبي أو شخص من المبادئ التوجيهية أو توجيهات البنك بموجب القانون الذي يخضع لتقييم العقوبات المالية فشل مكتب النقد الأجنبي في تقديم حسابات سنوية مدققة ونسخة من تقرير مراقب الحسابات بالشكل المحدد إلى البنك خلال ثلاثة أشهر من نهاية سنته المالية. في أي وقت وبطريقة قد يوجهها البنك أي معلومات بطريقة دقيقة وكاملة حيث قد يطلب البنك القيام بمهامه بشكل صحيح بموجب القانون الثالث امتثالا للقانون أو إرشادات مكتب الفوركس أو غيرها من المعلومات أو التوجيهات أو التوجيهات التي قد يصدرها البنك من وقت آلخر إيف تقديم تقارير دورية دقيقة والعودة إلى البنك v الحفاظ على الحد األدنى من الرصيد ألفي دوالر أمريكي أو أي مبلغ آخر يحدده البنك مع البنوك المصرح بها. فإن متطلبات الحد األدنى لرأس المال المنصوص عليها من قبل البنك السابع تحافظ على نظام مناسب إلدارة المعلومات لتسهيل نشر المعلومات في تسجيل كافة المعامالت المتعلقة بشراء وبيع العمالت األجنبية ب التي تقوم بأعمالها بطريقة صحيحة والتي تعتبر في رأي البنك غير آمنة أو (ج) القيام بأعمال صرف العملات الأجنبية من خلال وكيل أو مرشح (د) ينقل ملكية الأسهم أو تغيير الإدارة في أفريقيا أوريين دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من البنك ه بإشراك ضابط صرف أجنبي لم يتم فحصه والموافقة عليه وتسجيله من قبل البنك أو و. الحفاظ على حسابات بالعملات الأجنبية بأكثر من العدد المقرر من البنوك المرخصة. في الرسالة المؤرخة 20 يونيو 2011 أبلغ مقدم الطلب بانتهاكات محددة لمبادئ مكتب الفوركس 2011 تم توثيق تسعة انتهاكات الفقرة 6 0 من إرشادات مكتب الفوركس لعام 2011 تنص على تدابير علاجية الفقرة 6 1 تشير بالتحديد إلى العقوبات بموجب الفقرة 6 1 أ يتم تقديمها إذا كان أي مكتب من مكاتب النقد الأجنبي يتعارض مع أي من أحكام هذه المبادئ التوجيهية، تفرض عقوبات وفقا لأحكام قانون بنك كينيا المركزي رقم 491، وقانون العقوبات الصادر عن مكتب المصرف المركزي الكيني، وقانون مصرف كينيا المركزي، الإشعار القانوني رقم 62 لعام 2007، الإشعار القانوني رقم 82 لعام 2009 ومكتب فوركس غيدلين من عام 2011 أصبح من الواضح أن المدعى عليه مكلف بالفعل من قبل القانون لجعل اللوائح التي تفرض عقوبات على التجار الذين لا يمتثلون لأي مبادئ توجيهية أو لوائح أو توجيهات المدعى عليه إن رسالة من المدعى عليه إلى مقدم الطلب تبين بوضوح أن مقدم الطلب كان في خرق للمبادئ التوجيهية المدعى عليه والتوجيهات ولذلك كان المدعى عليه أذن لفرض عقوبات على مقدم الطلب لا يمكن سماع مقدم الطلب أن أقول أنه منذ اللوائح والمبادئ التوجيهية دخلت حيز التنفيذ بعد تأسيسها ثم لا يمكن أن ينطبق نفسه عليه اللوائح والأنظمة التوجيهية أصبح ساري المفعول على جميع تجار الفوركس اعتبارا من تاريخ إصدارهم ليس لدى مقدم الطلب أي بديل سوى الامتثال للوائح طالما كان يريد البقاء في العمل لا يوجد دليل على أن مقدم الطلب قد تعامل بأي شكل من الأشكال بشكل غير عادل من قبل المدعى عليه. في ظل ظروف هذه الحالة يفشل طلب مقدم الطلب ونفس الشيء رفض الطرافة (ه) التكاليف إلى المستفتى. تم التوقيع عليها وتوقيعها وتسليمها في نيروبي هذا اليوم التاسع عشر من أبريل 2013. البنك المركزي في كينيا يشرف على قوية و the. ones الذي يوضح الوظائف التنظيمية للبنك البنك المركزي الكيني يشرف على قوية و والإشراف النظامي على البنوك التجارية والمؤسسات المالية غير المصرفية والرهن العقاري والشركات وشركات الفوركس وجمعيات البناء ومؤسسات التمويل الأصغر أيضا يشرف البنك المركزي على المصارف التجارية من خلال ضمان تطبيق لوائح القانون المصرفي، على سبيل المثال لا يسمح للبنوك منح قرض لأي مقترض فردي في. هذه المعاينة قد عمدا عدم وضوح الأقسام الاشتراك لعرض النسخة الكاملة. المؤسسة المالية والأسواق التنازل 4 زيادة 25 من رأس المال ويتم ذلك لتجنب حالات التعرض المفرط أيضا، يشرف البنك المركزي على العديد من الأنشطة في البنوك التجارية التي تشمل أسعار الفائدة والمعلومات ومتطلبات الإبلاغ والتفتيش والسيطرة عليها المؤسسة من بين أمور أخرى كما أطلق البنك المركزي الكيني المبادئ التوجيهية لمكتب الفوركس المنقحة 2011 في 18 مارس 2011 هذه هي المبادئ التوجيهية التي تم تنقيحها بالتشاور مع أصحاب المصلحة في القطاع الفرعي مكاتب الفوركس مصلحة التقاعد التقاعد يتم إنشاء سلطة التقاعد التقاعد ربا تحت القسم 3 من قانون استحقاقات التقاعد رقم 3 لعام 1997. وتنص المادة 5 من القانون على أغراض ووظائف السلطة التي تنظم وتشرف على إنشاء وإدارة خطط استحقاقات التقاعد وحماية مصالح الأعضاء والجهات الراعية لها وتقاعد قطاع الاستحقاقات، وتعزيز تطوير قطاع استحقاقات التقاعد، وكذلك إسداء المشورة للوزير بشأن السياسة الوطنية الواجب اتباعها فيما يتعلق ببرامج استحقاقات التقاعد. كما يتعين عليهم تنفيذ جميع السياسات الحكومية المتعلقة به، وأي سياسات أخرى الوظائف التي تمنحها بموجب أي تشريع السلطة مسؤولة تنظيم صناديق استحقاقات التقاعد والخطط المجمعة والصناديق الوطنية للضمان الاجتماعي والصندوق الإداري ومديري الصناديق وهيئة تنظيم التأمين هيئة تنظيم التأمين أنشئت هيئة تنظيم التأمين في كينيا في عام 2006 أساسا بوصفها الوكالة الحكومية المكلفة بالتنظيم والإشراف وتطوير صناعة التأمين في كينيا هذه الهيئات هي أيضا مكلفة للمساعدة في إدارة المؤسسة المالية والأسواق التنازل 5 قانون التأمين كاب 487 قوانين كينيا وتتمثل المهمة الأخرى لهيئة تنظيم التأمين لتقديم المشورة للحكومة على قضايا بوليصة التأمين السلطة المسؤولة عن الإشراف على شركات التأمين ووسطاء التأمين والوكلاء والمقيمين والمكيفين وقانون التأمين الصحي يقيد تسجيل شركات التأمين لا يجوز تسجيل أي شخص كشركة تأمين ما لم يكن هذا الشخص هيئة مؤسسية تأسست بموجب قانون الشركات وثالثا على الأقل من t مصلحة السوق المالية قانون برلماني لإنشاء هيئة أسواق رأس المال بهدف تعزيز وتنظيم وتسهيل تطوير أسواق رأس المال المنظمة والمنصفة والفعالة في كينيا ولأغراض متصلة هيئة السوق المالية الهيئة العامة لسوق المال. هذه المعاينة تحتوي على أقسام غير واضحة عن قصد الاشتراك لعرض النسخة الكاملة. يستخدم سليديشار ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء والأداء، ولتوفير الإعلانات ذات الصلة إذا كنت لا تزال تتصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع شاهد مستخدمنا سياسة الخصوصية و الخصوصية. يستخدم سليديشير ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء والأداء، ولتزويدك بالإعلانات ذات الصلة إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع انظر سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع الموضوعات المفضلة لديك في التطبيق سليديشار الحصول على التطبيق سليديشار إلى حفظ لفي وقت لاحق حتى offline. Continue إلى مو موقع الصفراء. نقر مزدوج للتصغير. القطاع المالي في كينيا. شارك هذا SlideShare. LinkedIn شركة 2017.

No comments:

Post a Comment